الإمارات اليوم

فان دايك ينشر صورته مع حمدان بن محمد

اعتاد فان دايك السفر إلى دبي، إذ سبق له خوض فترة التأهيل الطبي في مجمع ناس الرياضي، عقب إصابته بقطع الرباط الصليبي في الموسم الماضي.

أحمد طارق ⬛ دبي

نشر النجم الهولندي فرغيل فان دايك على حسابه في «إنستغرام»، صورة تجمعه مع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أمس، مبدياً سعادته بوجوده في دولة الإمارات.

وعلق مدافع ليفربول الإنجليزي على الصورة قائاً: « الزعيم » ، إذ توجه الدولي الهولندي إلى دبي عقب انتهاء منافسات «الريمير ليغ» في الأسبوع الماضي بحصول ليفربول على المركز الخامس وفشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وتأكدت مشاركته في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

واعتاد فان دايك السفر إلى دبي في الفرة الماضية، إذ سبق له خوض فرة التأهيل الطبي في مجمع ناس الرياضي في دبي، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي. وشهدت الفرة الماضية سفر العديد من الرياضين إلى دبي عقب انتهاء الموسم، إذ كرر النجم المصري محمد صاح زيارته إلى «دانة الدنيا»، عقب مشاركته في مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الجولة ال38، قبل أن يبدأ إجازته في مصر، إلى جانب سفره إلى العديد من الدول حول العالم.

وفي المقابل وصل إلى الدولة خال الأيام الماضية، أسطورة التنس السويسري روجر فيدرر، إذ يقيم في دبي إلى جانب عدد من لاعبات التنس، ومنهن الإسبانية باولا بادوسا، والهندية سانيا مرزا، والفرنسية كريستينا مادينوفيتش، والروسية أناستازيا بافليوشنكوفا، والكازاخية أيلينا ريباكينا، والروسية فرا زفوناريفا، والصربية إيلينا يانكوفيتش، إضافة إلى الماكم السابق أمر خان.

News

ar-ae

2023-06-05T07:00:00.0000000Z

2023-06-05T07:00:00.0000000Z

https://epaper.emaratalyoum.com/article/282132115834203

Al Bayan