الإمارات اليوم

مليون درهم من «شوبا العقارية» ل «وقف المليار وجبة»

دبي ⬛ الإمارات اليوم

أعلنت مجموعة «شوبا العقارية» إسهامها ب50 مليون درهم لحملة «وقف المليار وجبة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتدشن أكر صندوق وقفي لإطعام الطعام بشكل مستدام، يسهم في توفر شبكة أمان غذائي للمجتمعات الأكر احتياجاً.

وتهدف حملة «وقف المليار وجبة»، التي تتزامن مع شهر رمضان الكريم، إلى مساندة الفئات الأقل حظاً في عشرات الدول حول العالم، انطاقاً من رسالة العطاء في الشهر الفضيل، وكون إطعام الطعام من أفضل الصدقات.

وتدعم إسهامات الأفراد والمؤسسات والشركات والجمعيات الخرية والفعاليات الاقتصادية والمجتمعية ومختلف مكونات قطاعات الأعمال، جهود حملة «وقف المليار وجبة»، في تفعيل برامج مستدامة لمكافحة الجوع والقضاء عليه في إطار مؤسسي مستدام.

ويأتي تعهد مجموعة «شوبا العقارية » بتقديم 50 مليون درهم لحملة «وقف المليار وجبة»، خال خمس سنوات، استمراراً لدعم المجموعة للمبادرات الإنسانية، ومنها ترعها بمليون درهم لحملة «مليار وجبة» التي تم تنظيمها في رمضان الماضي لتوفر الدعم الغذائي في 50 دولة.

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة «شوبا العقارية،» بي إن سي مينون: «حريصون عى دعمنا للمبادرات الإنسانية في دولة الإمارات، ومنها حملة )وقف المليار وجبة( التي تستلهم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن

راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للعمل الإنساني المستدام، وفق مفهوم مؤسسي متكامل، يؤمن بأهمية بناء شراكات فعالة لتطوير الأداء والأدوات، بما يضمن تحقيق المبادرات الخرية لأهدافها، والوصول إلى مستحقي الدعم في جميع قارات العالم.»

وأضاف: «يعاني مئات الماين حول العالم من مشكات الجوع، ولذلك يحتم علينا واجبنا أن نسهم في توفر مستقبل أفضل يكون فيه لكل شخص القدرة عى ⬛ من المصدر الحصول عى التغذية الصحية التي يحتاجها، تماشياً مع أهداف حملة )وقف المليار وجبة(، واستكمالاً لحمات إطعام الطعام السابقة».

وتشكل حملة «وقف المليار وجبة»، التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، استجابة عملية لدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة لعام 2030، والتي تعد مكافحة الجوع من أهم أهدافها ال17.

الإمارات اليوم الإمارات

ar-ae

2023-03-23T07:00:00.0000000Z

2023-03-23T07:00:00.0000000Z

https://epaper.emaratalyoum.com/article/281552295103848

Al Bayan